تحميل اغاني شعبي|تحميل افلام عربي|تحميل افلام اجنبي|تحميل اغاني سينجل|تحميل البوم









أكثر شخص يحمل إبرا فى رأسه، وقد حققها الصينى وى شينجشو، ووصل عدد الإبر إلى 2009 إبرة، وتم تسجيله أثناء عرض فى ميلانو بإيطاليا، فى 11 أبريل 2009.
كتبت هذه المقالة قبل ركوع المجلس العسكرى أمام الضغوط الأمريكية
رقصة فايزة ابو النجا الأخيرة لخراب مصر








مجدى خليل
الزوبعة المفتعلة الأخيرة ضد المجتمع المدنى، التى فجرها المجلس العسكرى ومن ورائه فايزة ابو النجا وزيرة التعاون الدولى منذ عام 2001 ،هى واحدة من الخطوات التى اتخذها المجلس العسكرى للتعجيل بخراب مصر.فايزة ابو النجا تعلم ذلك جيدا، وتعلم أن الصدام مع أمريكا لا يعنى مجرد 1.3 مليار دولار حجم المعونة العسكرية السنوية ،ولا 250 مليون دولا المعونة الأقتصادية، ولكن فى حالة القطيعة التى تعمل أبو النجا بكل جهدها لحدوثها، فمعنى ذلك تعطيل أى تعاون بين مصر وصندوق النقد الدولى والبنك الدولى حيث تسيطر أمريكا وحدها على 27% من القوة التصويتية فى الصندوق والبنك وتسيطر مجموعة الثمانية على جل القوة التصويتية، وتعنى أيضا توقف كافة المعونات والقروض الغربية لمصر، وتعنى توقف المؤسسات البنكية الكبرى عن إقراض مصر، وتعنى توقف أى معونات أو مساعدات أو قروض من دول الخليج العربى التى تأتمر بأمر أمريكا والغرب، وتعنى حصار مصر أقتصاديا من كافة النواحى بما يعجل بسقوطها وإعلان إفلاسها، وتعنى توقف أمريكا عن بيع قطع الغيار للجيش المصرى مما يعنى تحويل معظم الأسلحة والطائرات لديه إلى قطع من الحديد الخردة كما حدث لإيران بعد سقوط الشاة، وتعنى دخول مصر تدريجيا فى ما يعرف بمجموعة الدول المارقة.
منذ عام 1978 أستلمت مصر من الغرب ما قيمته 200 مليار دولار بالقيمة الحالية،والكثير من هذه الأموال تم نهبها من الذين يتحدثون الآن عن كرامة المصريين وسيادة مصر. هل يعلم القارئ مثلا أن المعونة العسكرية التى تأتى لمصر فى شكل معدات يخرج عنها عمولات نقدية ضخمة من ميزانية الجيش وتوزع على المحاسيب والفسدة وتعامل كأن مصر مشترية نقدا لهذه الأسلحة ومن ثم تخرج عمولة نقدية من جيوب الغلابة المصريين عن معونة قادمة فى شكل معدات عسكرية، ويصل الأمر فى كثير من الأحيان إلى خروج ثمن هذه الأسلحة كاملا وكأن مصر اشترتها نقدا وتوزع قيمتها 1.3 مليار دولا على الفسدة والمحاسيب( اسألوا مبارك فى منتجعه الطبى عن هذا فلديه خريطة كاملة عن هذا الفساد). هذا جزء صغير فقط من فساد واسع رافق المعونات الخارجية لمصر، يعنى بدل ما الشعب المصرى يحصل على معونة يدفعها مرة ثانية للذين يطنطنون بالحديث عن كرامة مصر والمصريين وسيادة الدولة. يا سادة أنتم لا تعرفون معنى الكرامة، أنتم تعرفون الفساد والنهب ومص دماء المصريين.نظام مبارك خلق عصابة مفياوية فاسدة لا مثيل لها فى تاريخ الدول.
فايزة ابو النجا تعرف أيضا أين ذهبت معظم المعونات والمنح التى جاءت للمجتمع المدنى فى السنوات العشر الأخيرة، ذهبت معظم هذه الأموال إلى عشرات الجمعيات التى كانت تشرف عليها سوزان مبارك ومحاسيبها، والفتات ذهب إلى الجمعيات المستقلة. كنت أتوقع بعد الثورة تحويل فايزة ابو النجا إلى النائب العام لكشف أين نهبت مئات الملايين التى جاءت للمجتمع المدنى، وما علاقة فايزة ابو النجا بعلية البندارى التى يحقق معها الآن فى جنيف بتهم تدوير أموال بمئات الملايين من الدولارات، وما علاقة فايزة ابو النجا بجمعية سوزان مبارك للسلام فى جنيف، وما علاقة فايزة ابو النجا ومعها زميلاتها من الخارجية، وجميعهن اصدقاء مقربين من سوزان مبارك، نائلة جبر ومنى عمر بمئات الملايين التى استولت عليها سوزان مبارك من جراء المتاجرة بالمجتمع المدنى.
كرامة المصريين تأتى من حكم رشيد يسعى لتوفير تعليم جيد وسكن صحى ورعاية طبية معقولة ومستوى معيشى لائق للمصرى. كرامة المصريين فى عدالة ناجزة وفى قانون يحمى حرية وإنسانية المواطن، وفى التعامل بشفافية مع المواطن وأين تذهب موارد الدولة، وفى الإفصاح عن كافة بنود الموازنة العامة للدولة، وفى قسم شرطة يحترم آدمية المصرى، وفى أجهزة أمن ومخابرات لا تتلصص وتطارد المواطن لصالح عصابة الحكم، وفى علاقات متوازنة ومنفتحة مع المجتمع الدولى ليس فيها تبعية أو عداء،وفى احترام حقوق الإنسان.
افتعال المشاكل للتغطية على فساد يزكم الأنوف ليس هو الحل، بل يمكن أن يقود لثورة عنيفة تحول مصر إلى بركة دم ، لا قدر الله.
نحن نعيش كابوس لا نعلم متى ينزاح عن كاهل مصر والمصريين.






أمريكية تترك أختها تموت لتأكل "بيتزا"




وجهت السلطات الامريكيه اتهاما لسيدة تدعى "لفيرونيكا" 71 عاما و ابنها " ستيفن" 45 عاما تهمه القتل بالاهمال ، حيث تعمدت الاولي في ترك اختها المصابه بجلطه وخرجا لياكلا البيتزا دون ادني رعايه لها.

ووفقا لما جاء في صحيفه" ويسكانسون ستيت جورنال "ان ماري كولمان وقعت في شقه شقيقتهامن قبل يومين ولكنها لم تبالي بامرها وانشغلت بامورها الخاصه التي تدعي انها اهم من اختها.

فلم تبلغ الاسعاف ولم يقتصر الامر علي ذلك فحسب بل اخفت المراه اختها ثلاثه اشهر بعد وفاتها من جانبهم اكد الاطباء لولا اهمال فيرونكا باختها لتماثلت الشفاء.